مسيحيو الشرق لأجل المسيح

لأَنَّهُ هَكَذَا أَحَبَّ اللَّهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ.

الرحمن مازال يحرف القرآن

Posted by mechristian في أغسطس 10, 2010

الرحمن مازال يحرف القرآن


Knowjesus_knowlove

قرأنا مؤخرا هذه المعجزة الإسلامية الرهيــــــــــــــــــــبة

“خرجت إحدى السيدات، وتعمل مدرسة بالأزهر، لشراء بعض الاحتياجات وتركت أبنائها الصغار في البيت ولم تغب عنهم لأكثر من ساعة.

إلا أنها وبعد عودتها فوجئت بهم وقد عبثوا بالعديد من الأوراق التي تحتفظ بها في دولابها الخاص ووجدت أوراقا كثيرة ممزقة وبعضها ملقى في كيس القمامة، فأسرعت لمعاينة هذه الأوراق خشية أن يكون بينها مستندات مهمة، وهنا كانت المفاجأة التي كادت تفقدها عقلها.
حيث كان من بين ما تحتفظ به السيدة مصحف مكتوب بالخط العثماني، وقد امتدت أيادي الأولاد إلى إحدى صفحاته فمزقوا تلك الصفحات التي تضم سورتي الممتحنة والصف، وطبعا قامت بجمعها إجلالها لكتاب الله واتخذت قرارا بحرقها حتى لا تكون عرضة للقاذورات.
لكنها رأت، ويالهول ما رأت، هذه الصفحة التي تحفظها عن ظهر قلب وقد قرأتها عشرات المرات، فهي مدرسة مواد شرعية ومن بين حفظة القرآن الكريم عن ظهر قلب، لفظ الجلالة قد نزع من جميع الآيات التي كانت ما زالت مكتوبة، فيما اختفت تماما كلمة “الله” من جميع السطور.
وهنا كاد عقل الأم يطير لولا أنها تمالكت أعصابها وتذكرت قول الحق سبحانه وتعالى: (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) فاطمأن قلبها وذهب الروع عنها، وقد حرصت شبكة الإعلام العربية “محيط” على نشر القصة بكامل تفاصيلها ونعرضها على رجال الدين والمختصين لعلهم يفتوننا بدلائل الواقعة وإن كانت هناك وقائع مشابهة أم لا.”


_______________________

[blip.tv ?posts_id=3986403&dest=-1]

ولأننا لا نعمل إلا بالدليل والبرهان…
لذلك قررنا أن نرسل للات رسالة بأنه نسى أن الغني الحميد القدير الغفور الرحيم هي أيضاً من أسمائه الحسنى…
فوعدنا أنه سينسخ الآيات السابقة ويأتي بأحسن منها هكذا …


Sorry, the comment form is closed at this time.

 
%d مدونون معجبون بهذه: