مسيحيو الشرق لأجل المسيح

لأَنَّهُ هَكَذَا أَحَبَّ اللَّهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ.

Archive for 11 مارس، 2008

الأنبياء في الإسلام (9) : النبي عــــيسى واللـــــــص الذي حلف بالله ! – جون يونان

Posted by mechristian في مارس 11, 2008

غلاف عيسى واللص


سلام المسيح رب المجد
 

معلوم للجميع المثل الشعبي القائل : ” قالوا للحرامي إحلف فقال جاني الفرج ” !!
ولهذا المثل اصل في كلام رسول الإسلام الذي حكاه عن 
النبي عيسى الذي زعم مصنف القرآن بأنه
(المسيح! (
فمع ان صفات هذا ( المسيح ) القرآني .. تسمو فوق كل الانبياء الآخرين في الاسلام ..
الا اننا سنقرأ حديثاً فاه به الرسول محمد عن ” أخيه ” عيسى ..
 يعتبر اهانة شديدة له !
بينما لا يهدأ المسلمون من ترداد اسطورة ” عصمة ” وسمو الانبياء في اسلامهم ..!
لنقرأ الحديث

صحيح البخاريأحاديث الأنبياء – قول الله واذكر في الكتاب مريم إذ انتبذت من أهلها

‏ ‏وقال ‏ ‏إبراهيم بن طهمان ‏ ‏عن ‏ ‏موسى بن عقبة ‏ ‏عن ‏ ‏صفوان بن سليم ‏ ‏عن ‏ ‏عطاء بن يسار ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏عبد الله بن محمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏ ‏همام ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏رأى ‏ ‏عيسى ابن مريم ‏ ‏رجلا يسرق فقال له أسرقت قال كلا والله الذي لا إله إلا هو فقال ‏عيسى ‏ ‏آمنت بالله وكذبت عيني

أقرأ باقي الموضوع »

Posted in فضائح إسلامية, لاهوت دفاعي-كتاب مقدس, إسلاميات عامة, رد على أكاذيب إسلامية | Leave a Comment »