مسيحيو الشرق لأجل المسيح

لأَنَّهُ هَكَذَا أَحَبَّ اللَّهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ.

عودة الطفلتين "مريم" و"سامرية" إلى أهلهما

Posted by mechristian في أغسطس 4, 2010

 

عودة الطفلتين “مريم” و”سامرية” إلى أهلهما


 

أعاد جهاز أمن الدولة بالمنيا الطفلتين “مريم”، و”سامرية” إلى أسرتهما أمس الإثنين، وذلك بعد تغيبهما عن المنزل لفترة طويلة، وبالتحديد منذ 21 يونيو الماضي.

 

وقد صرح القمص “أرميا عدلي” وكيل مطرانية شبرا الخيمة أن والد الطفلتين وعمهما قد توجها من “شبرا الخيمة” إلى “بني مزار”، وتقابل معهم على رصيف القطار أحد الأفراد التابعين لجهاز أمن الدولة هناك، وتوجه الثلاثة إلى مبنى الجهاز بالمنيا، وهناك تم تسليم الطفلتين بعد الإجراءات الأمنية، وذلك بعد أن تلقى الوالد اتصالاً هاتفيـًا من الجهاز الأمني.
وكانت أسرة الطفلتين قد تظاهرت في الكاتدرائية أثناء اعتصام أهالي “دير مواس”، بعد اختفاء زوجة كاهن المنيا، وكانت الطفلتان “مريم” و”سامرية” -13،و15 سنة- قد خرجتا من منزل أسرتهما بمنطقة “بهتيم” التابعة لـ”شبرا الخيمة” لقضاء احتياجات الأسرة واختفيتا تمامًا.
وقد أكد “هاني سمير عزيز” –أحد أقارب الطفلتين- في حديث خاص لصحيفة “الأقباط متحدون” أنهما قد عادتا بحالة جيدة.
وفي ذات السياق أشاد “هاني” بدور نيافة “الأنبا مرقس” أسقف شبرا الخيمة، والذي اهتم بالأمر وخاطب جهاز أمن الدولة بشبرا الخيمة في الأمر، كما أشاد بكل مَن ساهم لأجل عودة الفتاتين من خلال القنوات الفضائية والمواقع الحقوقية جميعها.
وكانت صحيفة “الأقباط متحدون” قد نشرت مؤخرًا استغاثة لقريب الطفلتين يناشد من خلالها الكنيسة للتدخل لأجل عودة الفتاتين أسوة بما فعلته مع زوجة القس “تداوس سمعان”.

Sorry, the comment form is closed at this time.

 
%d مدونون معجبون بهذه: